• تحميل وقراءة كتاب تعلم البرمجة مع القط سكراتش تأليف نورا ابراهيم حاتم

تعلم البرمجة مع القط سكراتش

  • مؤلف الكتاب:نورا ابراهيم حاتم
  • قسم الكتاب:كتب علمية
  • ناشر الكتاب:-
  • عدد الصفحات:115 صفحة
  • حجم الكتاب:3.9 ميجا بايت
  • اللغة:عربية
  • ملف الكتاب:pdf

كتب وقصص أطفال :

تحميل وقراءة كتاب تعلم البرمجة مع القط سكراتش تأليف نورا ابراهيم حاتم مجانا ضمن تصنيف كتب علمية.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى بلّغ عن الكتاب

لمحة عن الكتاب

كتاب تعلم البرمجة مع القط سكراتش تأليف نورا ابراهيم حاتم :

الطّفل العربي لا يحظى بالكثير من الاهتمام على مواقع الويب وغيرها من مصادر المعرفة في العالم العربي. حيث يقتصر تعليم الطّفل على التعليم المدرسي فقط؛ لذا يأتي هذا الكتاب خطوة الطفل الأولى للإبحار في عالم البرمجة. يقدّم هذا الكتاب شرحاً لكل لبنة في برنامج سكراتش Scratch الذي يقدم طريقة بسيطة للبرمجة وكيفية التعامل معها مع مثال موضّح لكيفية استخدامها، إضافة إلى العديد من الأمثلة الشاملة والمشروحة في نهاية الكتاب، كما يتطرّق إلى بعض القضايا الرياضيّة والمنطقيّة بطريقة سهلة وشيّقة وقريبة من ذهن الطفل.

نبذة عن الكاتب

الكاتب نورا ابراهيم حاتم : امتلكت قدرة ذهنية وعقلية وفكرية فاقت أقرانها سبعة عشرعاماً.وضعت أهدافاً علمية برمجية نصب أعينها ،ترجمتها إلى واقع علميّ ملموس ،إنها المتفوقة نورا إبراهيم حاتم من مواليد اللاذقية 2000،طالبة في ثانوية المتفوقين منذ 2012 .
تعلّمت سكراتش ولغة البرمجة c++ في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية في الأولمبياد السوري المعلوماتي. 2010،شاركت في عدة مسابقات وطنية WRO ومسابقة FLL.و مرّتين في يوم الروبوت ROBODAY وفي معرض البرمجيات في عالم الهندسة.
عن خبراتها العلمية فعملت كمساعد مدرب في عديد من دورات تعليم الروبوت في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية. 2013- 2015.

نورا ابراهيم حاتم

امتلكت قدرة ذهنية وعقلية وفكرية فاقت أقرانها سبعة عشرعاماً.وضعت أهدافاً علمية برمجية نصب أعينها ،ترجمتها إلى واقع علميّ ملموس ،إنها المتفوقة نورا إبراهيم حاتم من مواليد اللاذقية 2000،طالبة في ثانوية المتفوقين منذ 2012 . تعلّمت سكراتش ولغة البرمجة c++ في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية في الأولمبياد السوري المعلوماتي. 2010،شاركت في عدة مسابقات وطنية WRO ومسابقة FLL.و مرّتين في يوم الروبوت ROBODAY وفي معرض البرمجيات في عالم الهندسة. عن خبراتها العلمية فعملت كمساعد مدرب في عديد من دورات تعليم الروبوت في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية. 2013- 2015.

كتب نورا ابراهيم حاتم

التعليقات

  • image description

    bellagha

    منذ 3 سنة

    راااائع

آسف، أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول أولا لتتمكن من إضافة التعليقات