• تحميل وقراءة كتاب احترف الأردوينو تأليف فريق عمل القرية الهندسية

احترف الأردوينو

  • مؤلف الكتاب:فريق عمل القرية الهندسية
  • قسم الكتاب:كتب علمية
  • ناشر الكتاب:مؤسسة القرية الهندسية
  • عدد الصفحات:131 صفحة
  • حجم الكتاب:29.0 ميجا بايت
  • اللغة:عربية
  • ملف الكتاب:pdf

كتب وقصص أطفال :

تحميل وقراءة كتاب احترف الأردوينو تأليف فريق عمل القرية الهندسية مجانا ضمن تصنيف كتب علمية.

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى بلّغ عن الكتاب

لمحة عن الكتاب

كتاب احترف الأردوينو تأليف فريق عمل القرية الهندسية :

كتاب احترف الأردوينو هو مدخلك إلى عالم Arduino المميز الذي يسمح لك بتنفيذ العديد من الأفكار والمشاريع الإلكترونية المفيدة. ويتميز الكتاب ببساطة المعلومات المعروضة فيه والتركيز على الجانب التطبيقي من خلال توضيح كل فكرة بتجربة عملية. الأردوينو Arduino هو لوح تطوير إلكتروني حر ومفتوح المصدر Development Board يتكون من دارة إلكترونية مع متحكم دقيق يمكن برمجتها عن طريق الكمبيوتر وهي مُصممة لجعل استخدام الإلكترونيات التفاعلية في مشاريع متعددة التخصصات أكثر سهولة. وهو يستخدم بصورة أساسية في تصميم المشاريع الإلكترونية التفاعلية أو المشاريع التي تستهدف بناء حساسات بيئية مختلفة (مثل درجات الحرارة، الرياح، الضغط..الخ). ويعتمد الأردوينو في برمجته علي لغة برمجة مفتوحة المصدر، وتتميز الأكواد البرمجية الخاصة بلغة الأردوينو بالسهولة كما أنها تشبهه لغة “++C”. ولكونه مفتوح المصدر، يمتاز الأردوينو بسرعة تطوره وظهور ملحقات جديدة بشكل مستمر. الخلاصة عن كتاب احترف الأردوينو في 10 أيام.

نبذة عن الكاتب

الكاتب فريق عمل القرية الهندسية : مجموعة من المؤلفين، والمراجعين، والمدققين، والناشطين، وغيرهم ممن يساهمون بإتاحة المعرفة والوصول الحر لها، رائدون في مجال التعليم والتكنولوجيا لنشر ثقافة الإبتكار وحب الإستكشاف العلمي من خلال التجربة والممارسة.

فريق عمل القرية الهندسية

مجموعة من المؤلفين، والمراجعين، والمدققين، والناشطين، وغيرهم ممن يساهمون بإتاحة المعرفة والوصول الحر لها، رائدون في مجال التعليم والتكنولوجيا لنشر ثقافة الإبتكار وحب الإستكشاف العلمي من خلال التجربة والممارسة.

كتب فريق عمل القرية الهندسية

التعليقات

آسف، أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول أولا لتتمكن من إضافة التعليقات